فوائد العضوية

إن الانضمام إلى اتحاد بيتا؛ يمنحك الكثير من الميزات، وأهمها:

1.  يوفر اتحاد بيتا لأعضائه رزمة كبيرة من الخدمات الحصرية التي تساند استثمارات الأعضاء وتسهم في تيسير تبادل المعلومات بينهم.

2. من خلال برامجها المتنوعة، توفر بيتا العديد من الخدمات التي تهدف إلى تشجيع وتيسير تبادل المعلومات والمعرفة، وتزيد من فرص الصفقات مع أعضائها. كما ندرك الحاجة إلى بناء القدرات، حيث نساعد الشركات من خلال تزويد طواقمها بالمهارات التقنية، وتوفير فرص التدريب على المهارات الأساسية، وتيسير النفاذ إلى الأسواق، وتقديم المشورة القانونية إضافة إلى الموارد البشرية.

ويعمل بيتا بشكل مباشر على مراقبة السياسة التشريعية والتنظيمية المتعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، وذلك لضمان تحقيق مصالح هذا القطاع مما يؤثر إيجاباً على إقتصاد الدولة الفلسطينية  بشكل عام.

ثروة فلسطين: شعبها.

يعمل بيتا بالشراكة مع القطاعين الخاص والعام بهدف تعزيز عملية تنمية رأس المال البشري واللازم لصقل القوى العاملة الفلسطينية في المستقبل. ويأتي الإهتمام برأس المال البشري منسجماً ومتزامناً مع التغييرات الجذرية الحاصلة في قطاع تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات الفلسطيني؛ لاسيما تطوير بنية تحتية حديثة، ووجود موردين جدد، ووفرة البرامج التدريبية وخاصة تلك المتعلقة بتطوير الأعمال التجارية، وذلك لمساعدتك على بلوغ النجاح في الأسواق العالمية.

بيتا.. مصدرك للحصول على الأخبار، والفعاليات، وفرص الإستثمار وعقد الصفقات المتنوعة

يركز فريق بيتا في فلسطين، وحول العالم، على النهوض بقطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، وذلك عبر مد يد العون والإسناد لأعضائه من خلال:

1.  موقع بيتا الإلكتروني: مصدر للمعلومات المفيدة والهامة على مدار الساعة، ويغطي أخبار القطاع، والأحداث والفعاليات سواء تلك الخاصة باتحاد بيتا أو غيرها من فعاليات القطاع وعلى مختلف المستويات الوطنية والدولية، ومعلومات الإتصال الخاصة بالأعضاء، إضافة إلى العديد من روابط المواقع الإلكترونية والملفات الهامة.

2.  دليل العضوية: والذي يمكنك من عرض وترويج شركتك وخدماتها عالمياً وإقليمياً ومحلياً دون تكاليف إضافية، وذلك من خلال أحد أهم منشوراتنا، حيث سنساعدك على إعداد ملف عالي المستوى حول مشروعك أو استثمارك في هذا القطاع، وسيتم توزيع هذا الدليل في مختلف الفعاليات، لاسيما خلال المعارض التجارية الدولية، وعلى موقعنا الإلكتروني.

3.  مجلة تكنولوجيا المعلومات: من خلال إعلانكم في مجلة تكنولوجيا المعلومات، أصبح بإمكانكم الوصول إلى الآلاف من الزملاء في قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، والمزودين في هذه الصناعة، والشركاء الدوليين المحتملين للدخول معهم في استثمارات مشتركة، بالإضافة إلى منظمات واتحادات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات المنتشرة حول العالم.

وبإمكان الشركات الناشئة الإستفادة من العضوية في اتحاد بيتا من خلال شبكتها العالمية على مستوى البرامج والحلفاء والشركاء المحتملين. ويمكننا مساعدتك في الوصول إلى محفزي ومسرّعي المشاريع، والممولين، والمستثمرين، والخبراء القادرين على تقديم المشورة والتوجيه. فإذا كنت تحاول اجتياز التحديات التي تواجهك للدخول في سوقٍ ما، فإن بيتا الشريك المناسب للمساعدة في تسريع فرصك نحو النجاح.

يقدّم اتحاد بيتا لأعضائه رزمة واسعة من الخدمات الحصرية التي ستُسهِم في حماية استثمارات الأعضاء، وتيسير تبادل المعلومات فيما بينهم.

ومن خلال برامجه المتنوعة، يوفر بيتا الخدمات التالية:

1.      تحفيز وتسهيل تبادل المعلومات بين الأعضاء

2.      تحديد وتلبية احتياجات الأعضاء

3.      رصد واقتراح توجيه السياسات التنظيمية والتشريعية التي تضعها السلطة الوطنية الفلسطينية بالشكل الملائم لتنظيم وتطوير القطاع.

4.      العمل على التأثير بشكل استباقي على تطوير البنية التحتية والتكنولوجيا في فلسطين.

5.      تقديم الدعم المهني للموردين في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

6.      توفير فرص التدريب في مجال تطوير الأعمال.